فتاة حسناء تهافت عليها الرجال ..فكانت المفاجأة


   يحكى ان فتى قــال لأبيه: اريد الزواج من فتــااة رأيتهــا , وقد اعجبني جمالهــا وسحرتني عيونهــا,
   رد عليـه وهو فرح ومسرور 
  وقــال: اين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني ؟!
  فلما ذهبـا ورأى الأب هذه الفتـااة أعجب بهـا

   وقــال لأبنه :اسمع يابني هذه الفتـااة ليست من مستواك وانت لا تصلح لهـا
   هذه يستحقها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي
  أندهش الولــد من كــلام أبيه 

  وقــال له : كــلا بل انا سأتزوجها يا أبي وليس أنت, تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله
  وعندما قصـا للضــابط قصتهمـا قــال لهم: احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد ( الولد أم الاب )
  ولما رآهـا الضابـط وأنبهر من حسنها وفتنته 

  قال لهم : هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي، وتخـاصم الثــلاثة وذهبوا إلى الوزير.
  وعندما رآهــا الوزير

   قــال: هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي
  وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر الى أمير البلدة، وعندما حضروا 

  قــال : انا سأحل لكم المشكله احضروا الفتـاة، فلما رآهــا الامير 
  قال هذه : لا يتزوجها إلا أمير مثلي [ وتجــــادلوا جميعــــآ]
  ثم قــالت الفتــااة انا عندي الحل !! سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا انا من نصيبه ويتزوجني
  وفعــلآ ركضت وركـض الخمسة خلفها ( الشاب والاب والضابط والوزير والامير )، 

  وفجــأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقه , ثم نظرت اليهم الفتـاة من الأعلى
   وقـالت لهم : هل عرفتم من أنــا !!
  انا الدنيـــا !!
  انا التي يجري خلفي جميع الناس
  ويتسابقون للحصول علي
  ويلهون عن دينهم في اللحــاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي

google+

linkedin

تعليق
0 تعليق

0 التعليقات:

إرسال تعليق